نظراً للنجاح الذي حققه المعرض الأول من «الأفنيوز جاليري» وإقبال الزوار على زيارته منذ افتتاحه في فبراير الماضي، انطلق المعرض الثاني بلوحات وأعمال فنية جديدة لفنانين جدد، لاستكمال مسيرة الفن والدور الذي يلعبه في خلق مجتمع إيجابي، وذلك في منطقة سوكو مدخل 17.

ويقدم «الأفنيوز جاليري»، الذي يفتتح أبوابه يوميا ما عدا الجمعة من الساعة 11 صباحا حتى 7 مساء، تجربة تذوق فنية ممتعة للزوار، والتي تسمح لهم بالتجول بين عدد من القطع الفنية المتنوعة بالإضافة إلى إمكانية شرائها واقتنائها، كما يتضمن المعرض عددا من الورش الفنية التي يقدمها الفنانون المشاركون لنشر ثقافة الفن وتذوقها بين أفراد المجتمع.

ويشارك في المعرض الثاني «الأفنيوز جاليري» العديد من الفنانين، وهم: عبدالرضا باقر، لينا حجازي، محمد الشيخ الفارسي، أحمد مقيم، عبد الوهاب العوضي، فواز الدويش، نورة عبدالهادي، سهيلة العطية وسمر الرشيد.

وتؤكد إدارة الأﭬنيوز حرصها على تبني ودعم المعارض الفنية لنشر ثقافة الفن في المجتمع وتقديم فرصة للفنانين لعرض أعمالهم الفنية، كما تتطلع إلى أن يكون معرض «الأفنيوز جاليري» محطة التقاء فنية تجمع الزوار مع الفنانين من خلال اللوحات والأعمال الفنية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية تايمز. جميع حقوق النشر محفوظة.